الرئيسيةس .و .جالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ضمور عضلات فى القدمين الرجاء الرد يا دكتور احمد

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عبدالرحمن عثمان



عدد الرسائل : 1
تاريخ التسجيل : 21/07/2014

مُساهمةموضوع: ضمور عضلات فى القدمين الرجاء الرد يا دكتور احمد    الأربعاء يوليو 23, 2014 6:14 am

بسم الله الرحمن الرحيم


انا شاب ابلغ من العمر 33 سنه

كانت اعمل فى السعودية منذ وقت طويل

بدأ معي ضمور العضلات منذ ثلاث سنوات تقريباً

وبدأ تجريجيا معي فى البدية كانت اشعر دائما بتعب شديد فى الاطراف القدمين والم فى العضلات

ثم ذهبت الى المستشفى فقال الطبيب هذا ضمور عضلات بعد الفحص والتخطيط والاشعه على العمود الفقرى ورسم العضلات

فقال الطبيب هذا مرض my opathic

اخذت دواء اسمه predaisoion  5 mg لمدة عام ونصف

بعد ذلك تم توقيف هذا الدواء

وذهبت الى طيب اخر

وبداء معى فى تخليص الجسم من الكرتزون اولا

وبعد ذلك اعطنى

مكمل غذائى  وعلاج لضمور العضلات  وعلاج لبناء العضلات وعلاج الالتهاب الاعصاب وتقوية الاعصاب

ايضا عذاء ملكات وحبوب لقاح وعسل صدر وزيت جنين القمح


علماً بأنني استطيع المشي

ولكن بصعوبه ومشكلتي ايضاً في التوازن

الان فى تحسن ولكن بسيط  فهل هناك علاج يا دكتور احمد افضل

انا فى انتظار ان اسمع منك

بارك الله فيك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
dr.ahmed
Admin


عدد الرسائل : 516
الموقع : مصر - القاهرة -00201001422973 hegamaa@hotmail.com
تاريخ التسجيل : 30/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: ضمور عضلات فى القدمين الرجاء الرد يا دكتور احمد    الإثنين سبتمبر 01, 2014 1:36 am

http://www.teb-badil.com
الانتقال للمنتدى الجديد من فضلكم لو سمحتم يا استاذي انا منتظر حضرتك هناك وانت هنا
عدة اشهر
لا حول ولا قوة الا بالله
هذل رابط العلاج لموضوعك
http://www.teb-badil.com/forum/index.php?showtopic=627

_________________
إذا كان الغذاء سيئا، لا جدوى من الدواء وحين يكون الغذاء سليما فلا داعي للدواء.

الدكتور أحمد للطب التكميلي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://dr-ahmed.ahlamontada.net
 
ضمور عضلات فى القدمين الرجاء الرد يا دكتور احمد
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الدكتور أحمد للطب التكميلي :: منتدى عيادتــكم :: قسم العيادة الطبية و الاستفسارات و الاسئلة-
انتقل الى: