الرئيسيةس .و .جالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 هذا بيان للمرضى واعضاء ومشرفي منتدى الخير للرقية الشرعية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
dr.ahmed
Admin


عدد الرسائل : 516
الموقع : مصر - القاهرة -00201001422973 hegamaa@hotmail.com
تاريخ التسجيل : 30/09/2008

مُساهمةموضوع: هذا بيان للمرضى واعضاء ومشرفي منتدى الخير للرقية الشرعية   الأربعاء أكتوبر 15, 2008 5:06 pm

هذا بيان للمرضى واعضاء منتدى الخيرللرقية الشرعية

قال تعالى (اذن للذين يقاتلون بانهم ظلموا وان الله على نصرهم لقدير)
قال تعال (لا يحب الله الجهر بالسوء الا من ظلم ) -- وانا ظلمت

أخي الفاضل اختى الفاضلة – المرضى الاعزاء
احيطكم علما بما حدث في منتداكم الموقر بالنسبة لي ولا استطع ان اقول بعد الان منتدانا
باننى لم ادخل منتدى الخيرللرقية منذ 20 رمضان وعلمت بقفل قسم الطب البديل من الاعضاء عقوبة لنا على تصحيح اخطاء للمشرف ناثر الخير وتدخله السافر بالرد على المرضى في قسمى رغم ان الرد من حقى والردود بها اخطاء لا يقع بها معالج حديث العهد بالعلاج فكيف بمعالج او مشرف معه صلاحيات فقمت بحذف ردود خاطئة له فما كان من المنتدى الكريم الا ان قام بسلب صلاحياتى كمشرف وحذف القسم نهائيا لمصالح ذاتية خاصة ويولع المرضى
ولما اتصل عشرات المرضى بي دوليا على الجوال ومحليا وانترنتيا واتصلوا بالادارة ايضا ادعوا كذبا وزورا اننى انا الذي تركت المنتدى وتركت المرضى وهجرتهم لان المنتدى مش عاجبنى وانا مغرور بنفسي
وليعلم الله اننى لم اقصر في حق اي مريض سواء احسن المريض الي او اساء وانا خادم لاي مريض حتى يتم الله شفاءه و ليعلم الجميع اننى لست بخادم لمشرف او لزعيم المشرفين وأفوض امري الي الله ان الله بصير بالعباد
وانا الان غيرمتواجد في منتدى الخير انا تركت المنتدى لسوء الادارة والاشراف ومجاملة مشرف على حساب مشرف اخر والادهى والامر انهم لم يبالوا بارسال رسالة لي تعفينى عن الاشراف وتشكرنى مع انتهاء خدمتى في الموقع وتبين لي سبب الاستغناء واتصلت بالاخ الشيخ ابو كثير في سويسرا مرات ومرات في تونس ومرات ايميلات ومرات اتصال بالأخ الشيخ بندر فلم يكلفوا أنفسهم بالرد او بالاتصال
والاخ الشيخ بندر حفظه الله رد برسالة -من المتصل؟ ماذا تريد ؟ قلت له الدكتور احمد يريد يتكلم معك
ارسل رسالة من الدكتور احمد؟ بخصوص ايش؟ ---------------كل ده رسائل ومش راضي يرد
والله لو كنت كلب عندهم كان عبرونى برسالة توضح ايه اللي حدث
الامر الاخر
انهم قالوا ان سبب العزل من الاشراف
اننى غير رقيق في معاملتى مع المرضى
واننى احذف مشاركات اسيادنا المشرفين

و حيث اننى لا اعالج الان بالمنتدى فارجو تنبيه الجميع
وهذا منتداي البسيط المتواضع ارجو من الله ان يتقبلنا عنده
http://dr-ahmed.ahlamontada.net/index.htm
ولذلك تم التنويه على الاعضاء لان اي كتابات باسمى في المنتدى انا غير مسئول عنها امام الله
فان كنت ظلمت احد فاسال الله ثم اساله ان يسامحنى وان كنت تطاولت على احد بدون سبب فله على حق الاعتذار وان كان ظلمنى احد فانا مسامحه يوم القيامة ماعدا ناثر الخير على نفسه فانا خصيمه ليوم القيامة

وشكرا للمشرف الجديد على قسم الاعشاب على تقبله لتغيير المعرف الخاص به والمسمى بالدكتور احمد للدكتور ابو مصطفى كي لا يحدث لبس للاعضاء

وهذا كلام موجه لرئيس المنتدى الشيخ ابو كثير
الم تعدنى بان القسم لي وسويته لي بطريقة العيادة سؤال من العضو واجابة منك لكي لا يرد احد غيري ولا يضايقنى عضو اخر بردود
الم تضع اسمى فقط كمشرف تحت القسم( قسم الطب البديل) ؟
يعنى ايه يجي مشرف يحط موضوع عندي ويرد على الاعضاء - وكمان بيرد رد تعبان مثلا يا اختى لا تاخذي الحلبة فالحلبة بها سم قاتل
ايه ده ايه ده وردود اخرى انيل واضل سبيل
بيكون عقوبة تصحيحي للكلام بتاعه ان يقفل القسم ده بدون نقاش ده لا اخلاق ولا عرف ولا تقاليد ولا لياقة ولا ضيافة صاحب بيت لضيوفه
ده انا لو غلطت مثلا صحح --لي انت الكبير برضه ولا من حق الكبير يدلع وما فيش حد يحاسبه هو كمان
السؤال الثانى
اي مرضى يا شيخ ابو كثير اللي اتحملهم ؟
مرضى نساء متسكعات في الانترنت يسألن اسئلة يندى لها الجبين واحدة بتسئل قولها انا زوجي مش بيمتعنى يا دكتور اعمل ايه الخ
واحدة عراقية تسالنى في المنتدى بقولها انا اشعر بالوحدة ممكن اتعرف عليك - انا بسكت ومش بعبر المرضى
فين الرقابة الصارمة على المنتدى يا شيخ ابو كثير؟
وواحدة اخرى تسال( انا عندي برود جنسي وعاوز احس بالمتعة )
واسئلة اخرى يعف اللسان عنها
بالله عليك وعلى اهل النت هل اكون رقيق معهم ام اكون جاف في ردودي - اقول لها خلي زوجك يكلمنى - اسئلى حد غيرى ده غلط منى
اسئلة اخرى تعبر عن الحمق والغباء والعبط والاستهبال والدلع ماذا ارد عليهم ؟
اسئلة اخرى للمرة الالف مكررة ؟
وهل تعرف يا شيخ ابو كثيرمتى تٌسئل هذه الاسئلة ؟ الاسئلة تسئل الساعة الثانية بعد منتصف الليل يعنى اصحاب الاسئلة رايقيين وفاييقين وانا دماغي ما تستحملش ذلك


ولما اشتكيت لك يا ابونا يا ابو كثير عن هذه الحالات قلت لي نصف اعضاء المنتدى مرضى نفسيين والنصف الاخر به جنة او مس من الجان والا لماذا دخلوا واشتركوا في منتدانا منتدى الرقية هذا كلام شيخنا ابو كثير

ووجهتنى يا شيخنا ابو كثير بنصائح طيبة بقولك تحمل يا دكتور احمد كن رفيقا مع المرضى لو غلط فيك احد لا تنزعج واصبر
طيب ليه ما تحملتنى انت يا شيخ ابو كثير وتحملت غلطتى على افتراض اننى غلطت ولا الغلاطات ظهرت عندي لما سمعت بمركز اعشاب ناثر الخير على نفسه في الرياض






لسان حالك معي يا شيخ ابو كثير كما قال فرعون لموسى ولم اقصد تشبيهك بفرعون وانا بموسى ( ألم نربك فينا وليدا ولبثت فينا من عمرك سنين وفعلت فعلتك التى فعلتها وانت من الظالمين)-قال فعلتها اذا وانا من الضالين - ففرت منكم لما خفتكم فوهب لي ربي حكما --------------


واوعى حد يفتكر او يجي همسة فكرة في دماغه انى اقول هذا الكلام لرجوعى للمنتدى مستقبلا
فالحمد لله ان ارحتكم في كل الحالات و ارحت نفسي من المسئولية

ويبقى لي حق عليكم ان يتم تقديم اعتذار رسمى للدكتور احمد مكتوب في منتداهم ببانر واضح للاعضاء وجزاكم الله كل خير وهذا هو ابسط رد اعتبار لي كما تفاهمت في ذلك مع الشيخ الحكيم أبو البراء عبر حوار الماسنجر المطول
والسلام عليكم
اخوكم د. احمد عبد الرشيد
والله من وراء القصد
والحاضر يبلغ الغائب


عدل سابقا من قبل dr.ahmed في الإثنين ديسمبر 22, 2008 2:54 pm عدل 14 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://dr-ahmed.ahlamontada.net
صفاء



عدد الرسائل : 28
الموقع : المغرب
تاريخ التسجيل : 08/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: هذا بيان للمرضى واعضاء ومشرفي منتدى الخير للرقية الشرعية   الأربعاء أكتوبر 15, 2008 7:25 pm

بصراحة اغلقوا في وجهنا باب كنا نلجا له بعد الله للاستشارة
وكلمة حق انك دكتور لم تتجاهل احدا واعنتنا كثيرا بارك الله فيك وفي علمك
وعلى كل حال فمن اي منبر انت نعم العون لاخوانك
واسئل الله ان يمدك بالصحة والعافية ويبارك لك
والحمد لله اولا واخرا وحسبي الله فيمن تجاهل مصلحة العباد لمصلحة شخصية
اعانك الله وسدد خطاك وشفانا الله وكل المرضى بادن واحد احد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
abu7deed



عدد الرسائل : 2
تاريخ التسجيل : 15/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: هذا بيان للمرضى واعضاء ومشرفي منتدى الخير للرقية الشرعية   الأربعاء أكتوبر 15, 2008 9:56 pm

بدايتا استجبت لدعوتك الكريمة ....لما شاهدت من حرصك على مصلحة اخوانك وخاصة المرضى منهم .........واشكرك على عمل هذا المنتدى لتتواصل مع اخوانك ولا تحرمهم من علمك وخبرتك وهو يعني لنا الكثير ان نجد من يهتم باخوانه المرضى وتقديم النصيحة والعلاج لهم وخطوتك كانت ايجابيه بعمل هذا المنتدى وان شاء الله سيكون منارا للعمل المخلص بجو اخوي ومحبة واسال الله ان يكون في ميزان حسناتك .....وتقبلني عضوا محبا لكم واتمنى الشفاء للجميع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مثنى الرفاعي

avatar

عدد الرسائل : 50
العمر : 26
الموقع : ارض المقدس
تاريخ التسجيل : 15/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: هذا بيان للمرضى واعضاء ومشرفي منتدى الخير للرقية الشرعية   الأربعاء أكتوبر 15, 2008 11:31 pm

بارك الله فيك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
dr.ahmed
Admin


عدد الرسائل : 516
الموقع : مصر - القاهرة -00201001422973 hegamaa@hotmail.com
تاريخ التسجيل : 30/09/2008

مُساهمةموضوع: مشرف منتدى الخير يطلب منى ان اكلمه   الخميس أكتوبر 16, 2008 3:34 pm


السلام عليكم د/أحمد عبد الرشيد المحترم
برجاء الأتصال بي للأهمية ضروري جدا
أخوك/ أحمد ابراهيم سيد أحمد محمد
CUPPING


وهذا ماجائنى من منتدى الخير للاتصال بهم على الجوال في الرياض - السعودية
وهذا رد dr.ahmed عليهم

يقول dr.ahmed
هناك شيء اسمه الايميل ارسل عليه ما تحب او اتصل انت متكرما بالجوال وهذا لن يغير من موقفي من الادارة السيئة للموقع
وعلى افتراض انك المشرف الجديد فهنيئا لك موفقا ان شاء الله لخدمة مرضى امة الاسلام والافضل والاحوط وابعادا للشبهة ان تختار اسم غير د احمد مثلا ابو فلان او علان حتى تتلافى حسناتى وسيئاتى مع الاعضاء وهذا ليس امرا لسعادتكم
اذاً الخلاف مع الادارة الظالمة المجحفة وليس معك انت وياريت لا تستعمل ردودي البسيطة المتواضعة السابقة في مشاركات لاحقة او ردود على الاعضاء
ونصيحتى لكم للبقاء في الموقع وفي المملكة عموما ان تكثر من التطبيل والتهليل والتسبيح بحمد المشرفين صباحا ومساء و عدم الاعتراض على شيء
والحمد لله يا اخي الفاضل اننى هنا اعمل في احد مراكز الابحاث المتخصصة في الهندسة ولدي ما يكفينى واسرتى لبعد الممات ان شاء الله ولو جلست في الفراش بقية عمري
وللعلم
الحمد لله لم اخذ هللة من مريض بغير حق والله العالم ان كنا تصدقنا على بعض اهل منتدى الخير المرضى ام لا ولا نحب المن بذلك ولكن هذا موضع ابراءا للذمة كما هو موجود في مصر عند نهاية العمل بالحكومة
ولو دعيت للعودة للمنتدى مرة اخرى فسأرفض فأكمل انت المسيرة باسم جديد اكرمك الله
ليتذكر الاعضاء ذات يوم ان هناك اخ لهم في الله اسمه dr.ahmed قد سهر يوما مرابطا لوجه الله لعلاج مريض فيدعوا لي دعوة تكون كفيلة بدخولي الجنة فوالله كنت اسئل الله بخدمتى للمرضى في المنتدى وقد حرمت هذه الدعوة الان
ولكم جزيل الشكر والاحترام واعانكم الله
وأسئل الله سؤالا أرجو من الله الا يرد ان ينقص في عمر ناثر الخير على نفسه بعدد ما انتقص وحذف وغير وبدل في مشاركاتى آمين
فإنى اشهد الله اننى ابغضه في الله
والسلام عليكم ورحمة الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://dr-ahmed.ahlamontada.net
amine



عدد الرسائل : 3
تاريخ التسجيل : 16/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: هذا بيان للمرضى واعضاء ومشرفي منتدى الخير للرقية الشرعية   الجمعة أكتوبر 17, 2008 5:46 pm

السلام عليكم و رحمة الله:
تحية إلى الدكتور أحمد ولك مني هذه القصيدة في الزهد و مصير الظالمين:
بلـوت بنـي الدنيـا فـلـم أر فيـهـم سوى من غدا والبخل ملء إهابـه

فجردت من غمد القناعة صارمـاً قطـعـت رجـائـي مـنـهـم بـذبـابـه

فـلا ذا يرانـي واقفـاً فـي طريقـه ولا ذا يرانـي قـاعـداً عـنـد بـابـه

غنـى بـلا مـالً عـن النـاس كلهـم وليس الغنى إلا عن الشيء لآ به

إذا ما ظالم استحسن الظلم مذهبـاً ولـج عـتـواً فــي قبـيـح اكتسـابـه

فكلـه إلـى صـرف الليالـي فإنهـا ستدعو له ما لم يكـن فـي حسابـه

فـكـم قــد رأيـنـا ظالـمـاً متـمـرداً يرى النجم رتيهاً تحت ظل ركابه

فعـمـا قلـيـلٍ وهــو فــي غفـلاتـه أناخت صـروف الحادثـات ببابـه

وجوزى بالأمر الذي كـان فاعـلاً وصـب علـيـه الله ســوط عـذابـه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
CUPPING

avatar

عدد الرسائل : 3
العمر : 52
الموقع : المملكه العربيه السعودية
تاريخ التسجيل : 16/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: هذا بيان للمرضى واعضاء ومشرفي منتدى الخير للرقية الشرعية   السبت أكتوبر 18, 2008 12:09 pm

حبيب قلبي ان مصري مثلك ليه الكلام الكبير ممكن ترسلى تليفونك وانا اتصل عليك عفوا انا اعتقد أن سعادتكم في المملكه الشئ الأخر انا ماأعرفش خلفيات عن المنتدى الخير سابقا والله اعلم وأعتقدأن الموضوع مش مستاهل هذه مش مناصب تحتاج الزعل والدوشه ده كلها عموما انا تحت امرك ونستفيد من حضرتك وتقبلني عضو معكم ونكبر المنتدى وهذا ايملي ahmed_ebrahim1965@hotmail.com ممكن نتواصل ونستفيد من بعضنا وان شاء الله اسمك معروف بالمنتدى وانا غيرت اسمي وياريت تكون متواصل لنستفيد من سعادتكم وان شاء الله عندي مؤتمر في دبي حول الأغذيه المعدله وراثيا يوم 26/10/08 يشرفنا حضورك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مثنى الرفاعي

avatar

عدد الرسائل : 50
العمر : 26
الموقع : ارض المقدس
تاريخ التسجيل : 15/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: هذا بيان للمرضى واعضاء ومشرفي منتدى الخير للرقية الشرعية   السبت أكتوبر 18, 2008 12:44 pm

غريب
عجيب
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
MAYA



عدد الرسائل : 62
تاريخ التسجيل : 18/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: هذا بيان للمرضى واعضاء ومشرفي منتدى الخير للرقية الشرعية   الإثنين أكتوبر 20, 2008 12:06 pm

السلام عليكم

بداية لم أرغب في نشر ما سأقوله هنا على العام بل فضلت ان اكتبه على الخاص ولكن للظروف الحاصلة هذه رسالتي هي لإبداء النصح لا أكثر علها تسهم في نجاح هذا المنتدى المبارك.
يا دكتور أنا لدي تعليق على ما نشرته بخصوص منتدى الخير و أرجو أن تتقبله بصدر رحب.
اولا انا اوافقك الرأي بأن هنالك سوء في ادارة منتدى الخير لكن لنتذكر ان لكل منتدى ايجابياته و سلبياته، و أشبههم بنظام عربي ديكتاتوري حيث من يخالفهم في وجهة نظرهم او تفكيرهم يخفونه و في الفتره التي تم اقصاؤك فيها تم ايضاء اقصاء البعض من خيرة المشرفين او تنزيل رتب البعض و لكن لا أعلم ما السبب و لا نعلم ما يدور في قسم المشرفين، و هؤلاء من خيرة المشرفين .
و حين يتم السؤال عنهم على العام يختفي الموضوع و هنا تبدأ الشكوك لأن من عادة أي معالج أو مشرف عندما يريد أخذ اجازه أو أن يغيب بضعة أيام عن المنتدى يترك خبر لمرضاه و يطلب منهم مسامحته و تحليله ان أخطأ بحقهم بقصد أو دون قصد و لكن عندما يترك المنتدى دون اعلام المريض فجأه و بدون سابق انذار و يتركون المريض يتخبط بين العيادات و يبيحون خصوصيته بين المعالجين.
أنا مشتركه في المنتدى و لكن لا أشارك على العام و أيضا أتابع عن بعد و لدي ملاحظات كثيره عليه و لكن آخد ما يعجبني منه و اترك الباقي و قد لاحظت انه كان في السابق معالجين و أعضاء يبدون لي انهم من خيرة الاعضاء و الله اعلم.
تابعت القسم الذي كنت مشرفا عليه و استفدت منه كثيرا في طريقة طرح الاسئله و التنبيه لعدة أمور لأن ليس كل شيء اعشاب و حجامه هنالك طب و تشخيص و أنت قدمت جهود عظيمه و أسأل الله ان يجزيك خير الجزاء عليها و أن يجعلها في ميزان حسناتك..
ثانيا اعمل الخير وارمه البحر كما يقول المثل


عدل سابقا من قبل MAYA في الأربعاء ديسمبر 17, 2008 9:41 pm عدل 3 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بوعابد1



عدد الرسائل : 2
العمر : 44
تاريخ التسجيل : 12/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: هذا بيان للمرضى واعضاء ومشرفي منتدى الخير للرقية الشرعية   الثلاثاء أكتوبر 21, 2008 11:36 pm

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم والله يادكتور ماتستاهل كل الذي حصل معك وانا اعرفك جيدا واعرف تعاملك وطيبتك والله لو ان احدا قال لي ذالك لم اصدقه لان من المستحيل ان رجل في مثل اخلاقك يحصل معه كل ذالك عموما انا لم اجد اي ملاحظة عليك بل على العكس دائما سباق للخير ومتواضع جدا واتذكر ان في بداية انضمامي للمنتدى منتدى الخير اني كتبت موضوع وهو اقتراح بأن يكون هناك قسم يهتم في تربية النحل وجاء الرد منك ساخرا _هذا مافهمته حينها_ وتخيلت من ردك كأني طفل صغير يسأل عن شىء اكبر منه واتاه الرد بأنه لما يكبر ان شاء الله راح يعلم ويفهم اما الان فهو صغير احسن له يلتفت لمذاكرته اغضبني ردك وكتبت لك عن ذالك ووالله وهي شهادت حق انك تعاملت معي بكل ادب ولم تاخذك العزة بالاثم ووضحت لي المسألة وانها ليست بسيطه بحيث انها تدرس عبر منتدي مكتوب وان ردك لي كان من باب المزاح واعتذرت مني ووعدتني عندما أتيكم لاخذ الدورة في مركز الرازي بأنك ستشركني في دورة في تربيت النحل في احد المعاهد التابعه لوزارة الزراعة ان لم تخني الذاكرة
عموما يادكتر اتمنى انك لاتتأثر بما حصل معك لان في ناس كثير يريدونك ويحتاجون اليك بعد الله ويكفي تواجدك على الماسنجر للرد على اسئلة المرضى والمعالجين وانا تحت امرك في اي شيء وابشر يادكتور ان شاء الله هذا المنتدى سيكون شعلة من النشاط فأسمك معروف وكثير هم الذين يحبونك ويتمنون ان ينضموا تحت أدارتك وانا اولهم وان شاء الله سوف اركز نشاطي في هذا المنتدى المبارك علنا نرد بعض جميلك .
أسأل الله العلي القدير ان يهدينا الى الحق وان لايجعلنا من الذين ينكرون الجميل والمعروف وتقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
chanez



عدد الرسائل : 9
تاريخ التسجيل : 21/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: هذا بيان للمرضى واعضاء ومشرفي منتدى الخير للرقية الشرعية   الأربعاء أكتوبر 22, 2008 12:59 am

اخي الفاضل سررت جدا بالوصول اليك لاني احدى عضوات منتدي الخيرولما لاحظت غيابك عن المنتدى و خروجك من الاشراف سارعت بالسؤال عن حضرتك لانك ساعدتني كثيرا و عمري ما سالت او استفسرك ولم تكن حاضرا الشهادة لله كنت دائما في خدمة المرضى و انا دائما اشكرك مع اهلى وانت طيب جدا و ردودك طيبة ليس فيها مايجرح وما لاحظته هو امانتك في العمل و ماتشخصش اي شيء الابطلبك للتحاليل و هذه هي سمات الذكتور الناجح معرفة السبب قبل وصف الدواء والحمد لله اني تمكنت للوصول اليك عن طريق ناقل خير سجل في منتدي الخير و وضع رابط منتداك وانا كنت متصلة ففرحت جدا لهذه المبادرة لكن للاسف تم توقيف العضو و حذف المشاركة كنت حابة انه الكل يتعرف على موقعك لان الكثير الكثير من افتقدك و سال عنك
الله يرزقك ويسدد خطاك وينفع بك السلام و المسلمين
لاتقنط اخي من المعاملة التي تلقيتها فوض امرك لله و ارمي وراء ظهرك فنحن نحبك في الله والله يشهد على ما اقول
في امان الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مريم



عدد الرسائل : 134
تاريخ التسجيل : 20/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: هذا بيان للمرضى واعضاء ومشرفي منتدى الخير للرقية الشرعية   السبت أكتوبر 25, 2008 11:41 pm

السلام عليكم والله اخي الفاضل ما تستاهل انك تكون في هدا المنتدى( منتدى الخير سابقا) بحكم تعاملي معاك انك في منتهى المعاملة الحسنة سواء مع المرضى او غيرهم وانك تعطي ولا تاخد جزاك الله عنا كل خير ودمت كالنسر فوق القمة الشماء وشكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الحارث



عدد الرسائل : 7
العمر : 43
تاريخ التسجيل : 27/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: هذا بيان للمرضى واعضاء ومشرفي منتدى الخير للرقية الشرعية   الإثنين أكتوبر 27, 2008 9:56 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اما بعد اخي العزيز الدكتور احمد انا لااعرف بالضبط الذي حصل ولكن انت رجل مسلم وكن مسامحا جزاك الله خير ومن ثم صحيح انه بعض الاحيان
الرد يتاخر واحيانا لايرد اصلا على الموضوع او على السؤال وبما انه ليس لدينا الحق ان نعتب على احد فنقول حسبنا الله ونعم الوكيل على كل حال
وبالمناسبة ماهو القصد من انشاء منتدى مثل منتدى الخير للرقية حسب علمي فانه منتدى يساعد المرضى على ايجاد علاج من الطب النبوي ويمكن هناك قصد اخر
نجهله نحن العامة لااعرف وبالنسبة لي كمريض بدات افتش وابحث عن علاج لحالتي عن طريق الطب النبوي والحق يقال سالتك يادكتور احمد واجبتني مشكورا على سؤالي وكنت محترم باجابتك وكان املائك صحيح على كل حال ليس كبقية الاخوة الذين يبدوا انهم لايجيدون الكتابة العربية الصحيحة(الاملاء) واخيرا اود
ان ابارك لك افتتاح هذا المنتدى ونسال الله العظيم ذو العرش العظيم ان يوفقك ويزيدك علما وينفع بك المسلمين وجزاك الله خيرا والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سدرا المنتهى



عدد الرسائل : 6
تاريخ التسجيل : 05/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: هذا بيان للمرضى واعضاء ومشرفي منتدى الخير للرقية الشرعية   الخميس نوفمبر 06, 2008 2:49 pm

أنا من المتابعين لمواضيعك في منتدى الخير للرقية الشرعية والله إني حزنت لغيابك عن المنتدى لأنك كنت مثال الدكتور الناجح لا تقوم بوصف الواء إلا بعد التحاليل والصور جزاك الله كل خير وجعله في ميزان حسناتك ........
و ابارك لك افتتاح هذا المنتدى ونسال الله العظيم ذو العرش العظيم ان يوفقك ويزيدك علما وينفع بك المسلمين والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الراقي خالد



عدد الرسائل : 3
تاريخ التسجيل : 12/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: هذا بيان للمرضى واعضاء ومشرفي منتدى الخير للرقية الشرعية   الأربعاء نوفمبر 12, 2008 12:49 am

السلام عليكم

اخي الفاضل الدكتوراحمد كان الله في عونك
اخبرني احد الاحوة بما حدث فطلبت موقعك الرسمي ابدي اسفي وحزني لما حدث كان الله في عونك

لست الوحيد الدي حدث معه هدا الامر اخوة كثيرون تم ايقاف عضويتهم بلا سبب

المشكل اخي العزيز هو عدم التواصل مع الادارة لحل اي مشكل حسبنا الله ونعم الوكيل

ان شاء الله اكون عضوا عندكم في المنتدى استفيد من خبرتكم وتجاربكم

احسن الله اليك ولا تبتاس لما حصل فامر الله نافد لا محال

اخوك الراقي خالد المغربي


السلام عليكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
هذا بيان للمرضى واعضاء ومشرفي منتدى الخير للرقية الشرعية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الدكتور أحمد للطب التكميلي :: منتدى الإعلانات --نحيط علم سيادتكم انه تم الانتقال لموقع الطب التكميلي http://www.teb-badil.com :: بيان هام لاعضاء ومرضى منتدى الخير للرقية الشرعية بخصوص الظلم الواقع علينا والمطالبة بتقديم اعتذار رسمى للدكتور احمد مكتوب في منتداهم-
انتقل الى: